مجلس الجنوب توب بانر
مجلس الجنوب توب بانر
أخر الانجازات والاخبار

افتتاح قاعة الرئيس بري الرياضية في الصرفند

افتتاح قاعة الرئيس بري الرياضية في الصرفند

 

افتتح مجلس الجنوب قاعة الرئيس نبيه بري الرياضية في الصرفند باحتفال حاشد برعاية بري ممثلا برئيس مجلس الجنوب الدكتور قبلان قبلان وحضور وزير الشباب والرياضة العميد عبد المطلب الحناوي ، الوزير السابق الدكتور محمد جواد خليفة ، ممثل عن المدير العام  للأمن  العام الرائد علي قطيش ، ممثل عن المدير العام لقوى الأمن الداخلي المقدم حسين عسيران ، رئيس اللجنة الأولمبية جان همام ، المدير العام لمجلس الجنوب المهندس هاشم حيدر ، مسؤول مكتب الشباب والرياضة المركزي في حركة امل المحامي مصطفى حمدان ، مسؤول الخدمات المركزي حسان جعفر ، المقدم احمد غدار ممثلا مسؤول مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد خضر حمود ، قائد سرية قوى الأمن الداخلي في محافظة النبطية العقيد توفيق نصرالله ، رئيس اتحاد بلديات الزهراني علي مطر ، رؤساء بلديات ، أندية ، جمعيات ومخاتير.

استهل الحفل بالنشيد الوطني ، ثم قدم اشبال نادي الرسالة الصرفند  باقات من الورود لممثل الرئيس والوزراء ، ثم القى الدكتور خليفة كلمة وجه فيها الشكر للرئيس بري ولمجلس الجنوب بشخص رئيسه الدكتور قبلان قبلان ، وامل من وزير الشباب والرياضة “العمل على وضع حجر الأساس لمجمع رياضي لكرة القدم “.

واكد همام “الدور الوطني الجامع للرئيس بري ” ، معتبرا ان ” اقل الوفاء لهذا الرجل الكبير هو ان تحمل هذه القاعة اسمه “.

والقى الوزير حناوي كلمة قال فيها ” ان الصروح الرياضية والتربوية في الجنوب ما كانت لترتفع لولا جهود الرئيس نبيه بري وارادته ، الذي يكمل مسيرة الامام موسى الصدر ” وامل في ان “يحتذي السياسيون في لبنان حذو الرئيس نبيه بري لتكريس مفهوم الدولة من خلال إقامة المؤسسات والقاعات الرياضية والثقافية “.

واختتم الحفل بكلمة الدكتور قبلان جاء فيها “مرة جديدة نلتقي في الجنوب لنعلن من الصرفند افتتاح مجمع رياضي هو الأكبر من بين المجمعات الرياضية في لبنان . هذا المجمع ليس هو الأول ولن يكون الأخير.. نحن هنا لنقول لأهلنا أن هذا المجمع ليس منة من أحد ، انما هو حق لكم أنتم من ضحى وجاهد واستشهد ونحن في مجلس الجنوب سنكون دائما وابدا الى جانب الناس ، لنشاركها الوفاء “.

وامل “أن يؤمن هذا المجمع فرصة جديدة لاستقطاب الأجيال الصاعدة من اجل محاربة الآفات الهدامة وبالتحديد آفة المخدرات “، ودعا القيمين على المجمع الرياضي الى “وضع خطط وأنشطة تسهم في تعزيز الألعاب الرياضية على مستوى المنطقة وعلى مستوى الصرفند بخاصة ” ، معلنا في الوقت نفسه ان “مجلس الجنوب سيضع قريبا حجر الأساس لمبنى إضافي للثانوية “، خاتما بنقل تحيات الرئيس بري الى أهالي الصرفند ، ثم توجه الجميع لازاحة  الستارة عن القاعة .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *